Friday, February 24, 2017

أحذية سرير حجم دليل uk_17

دليل التحويل الفراش الدولي الحجم إذا كنت من المتسوقين الدولي. وربما يقاس الفراش تريد استخدام النظام الذي كنت لا اعتاد. كنت بحاجة إلى معرفة كيفية شراء الفراش لتتناسب مع فراش الخاص بك، وأسماء أحجام فراش غالبا ما تكون مختلفة من منطقة إلى أخرى. هذا دليل تحويل الدولي حجم الفراش هنا أن أقدم لكم مرجعا سهلا عندما كنت تسوق عبر الإنترنت لالفراش. نصائح الفراش التسوق: قد يكون حجم فراش مماثلة أسماء مختلفة في بلدان مختلفة. قد تختلف مراتب الذي يحمل نفس الاسم من قبل بضع بوصات في مختلف البلدان؛ وصحائف تناسب عادة إذا فراش هو نفس الحجم تقريبا - في غضون بضع بوصات أو سنتيمترات. والمراتب من مختلف الصانعين لديها أعماق مختلفة. يكون على بينة من هذه عند اختيار أوراق الخاص تركيبها. استخدام حجم فراش الخاص لتحديد الحجم الذي رغوة الذاكرة المراتب ممتاز أو ريشة السرير التي تحتاج إليها. شرشف الخاصة بك يجب أن يكون أقرب إلى حجم فراش الخاص ممكن لضمان أنه سيكون من المناسب على فراش الخاص بشكل مريح. عمق جيب من صحائف المجهزة قد تتراوح بين 10 بوصة (25 سم) إلى 18 بوصة (46 سم). تأكد من قياس ارتفاع فراش الخاص قبل اختيار ورقة المجهزة. ورقة مسطحة وعادة ما تباع في مجموعات مع أوراق تركيبها. انها الأكثر أهمية الذي رقة مسطحة الخاص بك هو واسعة بما فيه الكفاية. إذا انها طويلة قليلا، يمكنك أضعاف ذلك تحت الفراش. إذا كنت تستخدم لحاف مع غطاء قابل للغسل، لا تحتاج ورقة مسطحة. التسوق لشراء مستلزمات الأطفال مراتب سرير هي 28 بوصة بنسبة 52 بوصة. سرير الفراش يجب أن يكون لائقا تماما للفراش لسلامة الطفل. المراتب طفل هي نفس حجم فراش سرير. يتم تعيين إطار مجرد أدنى إلى الأرض، لذلك يمكن الحصول على طفل داخل وخارج السرير بشكل مستقل. يمكنك الاستمرار في استخدام نفس ورقة الحجم ولكن من المحتمل أن ترغب في إضافة المزيد من البطانيات على السرير. في الإنجليزية البريطانية، ومن المعروف لحاف كما لحاف، بينما في اللغة الإنجليزية الأمريكية، فرشات وألحفة والتي تتطلب غطاء. ومن المعروف أيضا أن يغطي حاف كما يغطي حاف. وتهدف الأغطية ليتم استخدامها من دون ورقة مسطحة أو بطانية أخرى. ويغطي حاف لا حاجة إلى أن يكون تناسب دقيق ولكن ينبغي أن تكون قريبة قدر الإمكان. مقاسات سادة: سادات وشمس وسادة وعادة ما تكون حوالي 3 إلى 5 بوصات (8-13 سم) أكبر من وسادة نفسها، وبالتالي فإن حجم وسادة يحتاج فقط إلى أن تكون قريبة. احترس من أسماء صعبة: انا سعيدة جدا مع المنتج ولذا فإنني سوف تعطي 4 من أصل 5. لم تحصل على ما دفعت ل. لا نتوقع أي ما يعادل $ *** أسفل المعزي لهذا السعر. انك لن تحصل عليه. الإعلان مضلل إلى حد ما لأنه لا يشير إلى النسبة المئوية للأسفل، في الإعلان. وترك واحدة لعن طريق الخطأ. chasedbybear 18 مارس 2013 ولقد استخدمت هذا البند خمس سنوات زائد وعملت معي بشكل جيد جدا عليه. لا تزال تستخدم حتى اليوم (الذهاب على 6 سنوات)، ولكن الآن لي الهواء ب الضيوف ن ب. قليلا عن لي: أنا 135 جنيه 5'5 "أنا شخص يحصل على الحارة عندما أنام أنا أعيش في Manhattan - ليس المناخ الجاف، ولكنها ليست واحدة عظمى رطب، مع أربعة الصلبة.. كاثرين الأول 10 فبراير 2016 كنت حقا على السياج حول ما إذا كان للحصول على هذا هو اللون الأزرق أو النسخة AQUA. كنت أكثر لجذب النسخة الزرقاء، ولكن عندما كنت حقا نظرت إلى كل مشترياتي لهجة الساحلية أحدث في الغرفة التي كانت أقرب إلى إصدار AQUA (البط البري) من هذا الذيل الحوت. بذلك أمرت وأنا AQUA، لا يزال. chewdoggie 2 يونيو 2015 جميل & أمبير؛ الساحرة، ولكن-matressed الدهون الناس، حذار! لدينا المراتب 14 بوصة (2 XL التوائم، قابل للتعديل) وأما المعزي هو 4 "وعموما ضيقة جدا على الجانبين لتلبية الجزء السفلي من فراش على كلا الجانبين. أما الآن، فإن الجانب غير مرئية من باب قصيرة جدا، مع 4 "من الاداء فراش. الصورة. roses42andcamp 15 يوليو 2014


No comments:

Post a Comment