Saturday, February 11, 2017

هاري بوتر و الطفل الملعون كتاب 3

هاري بوتر والطفل ملعون - الجزأين الأول والثاني من قبل ج. ك. رولينج، جاك ثورن وجون تيفاني في 14 آب، كنا المهربين محظوظا بما فيه الكفاية لرؤية هاري بوتر والطفل ملعون في لندن. وهنا لدينا أفكار حول هذا الموضوع - تحذير: المفسدين والعواطف. استنادا إلى قصة جديدة الأصلية J. K. رولينج، جاك ثورن وجون تيفاني، مسرحية جديدة من قبل جاك ثورن، هاري بوتر وملعون الطفل هي القصة الثامنة في سلسلة هاري بوتر، وأول قصة مسؤول هاري بوتر لتقديمها على خشبة المسرح. والمسرحية يتلقى العرض الأول في العالم في ويست إند في لندن في 30 يوليو 2016. كان من الصعب دائما أن يكون هاري بوتر وليس أسهل بكثير الآن أنه هو موظف أكثر من طاقتهم من وزارة السحر، وهو زوج وأب لثلاثة أطفال في سن المدرسة. في حين هاري تكافح مع الماضي الذي يرفض البقاء حيث تنتمي، ابنه الأصغر ألباس يجب النضال مع ثقل تركة العائلة لم يكن يريد. كما الماضي والحاضر فتيل المشئومة، كل من الأب والابن يتعلم الحقيقة غير المريحة: في بعض الأحيان، والظلام يأتي من أماكن غير متوقعة. خذ آنا هذا هو استعراض في جزأين، وأنه يحتوي على مقدمة وخاتمة. هاري بوتر والطفل ملعون هو اللعب. هذا يبدو واضحا أن أقول ذلك ولكن من المهم حقا، من الضروري حتى، لتعزيز ذلك: هاري بوتر والطفل ملعون هو اللعب. ومن المفترض أن ينظر إليها. رأيت اللعب الأسبوع الماضي، يوم الأحد 14 2016. رأيت ذلك مع أفضل صديق وشريك لي، من مقاعد كبيرة، والحق في بداية جولة في المعرض، مع الزهر الأصلي. وأنا أدرك تماما شرف لي (الذي سأعود إليه لاحقا). بغض النظر عن ما فكرت في المحتوى نفسه، كمشجع هاري بوتر، كمشجع المسرح، وكان واليدين إلى أسفل، واحدة من أكثر التجارب مذهلة من حياتي. لقد كان من المثير والعاطفية ووتضخمت مشاعري عن طريق التمثيل الهائل والمؤثرات الخاصة المذهلة. في خطر السبر جبني تماما، كان السحرية. وكان الجزء الأول من المسرحية لا يصدق. ليس لدي أي شيء للعثور على خطأ مع. قضيت كل من تلك الساعات 2 و 45 دقيقة تبكي عيني الخروج من رؤية شخصياتنا الحبيب مرة أخرى. هاري بوتر والطفل ملعون هو قصة وقت السفر. هيرميون هو وزير السحر! ندبة هاري يضر مرة أخرى! هاري ليست أفضل أب في العالم إلى وسطه الطفل ألباس! حصلت على مرتبة البص في سليذرين - كانت هناك صيحات مسموع من الجمهور - وتصبح أفضل الأصدقاء مع برج العقرب مالفوي (للمزيد من صيحات)! المسرحية اثنين من النوى العاطفية الرئيسية: هاري وعلاقته مع هذا الابن البص. والبص والصداقة برج العقرب. والسابق هو جميل والموجع القلب. فمن الصعب أن نرى هاري الاخطاء انه يجعل التعامل مع البص لأنها في مثل هذه الصعاب. ولكنه أمر مفهوم. وكان هاري طفولة صعبة والبص ليست "إنجاز" الأطفال، الذين يعيشون في الظل والده العظيم وأصدقائه. أفضل صديق له في بداية هو ubber إنجاز روز، رون وابنتها هيرميون في (روز يختفي أسف من مسرحية بشكل شبه تام قريبا بعد بدء تشغيله) ولكن يتنقل نحو شخص يفهم حول إرث والضغط والشعور بالوحدة: ابن نردي دراكو مالفوي برج العقرب. صداقتهما يتطور رغم كل الصعاب لأنها على حد سواء الغرباء. أصبحت الطفلين حميم وتقرر الفوضى مع مرور الوقت لإثبات أنهم يستحقون، من خلال توفير شخص كان أيضا من الخارج ( "في الفراغ"): سيدريك ديجوري. أنها تستخدم تيرنر الوقت للعودة وكما هو متوقع، فوضى الجدول الزمني كامل في العملية. الجزء الأول ينتهي مع برج العقرب انفرد في كون بائس بديل حيث ألباس غير موجود، هاري بوتر هو قواعد الميتة وفولدمورت. وكان الجزء الثاني من الفوضى - وكان ما يقرب من السماح لأسفل بالمقارنة مع الجزء الأول وهذا ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أنه، للأسف، ولعب لا استكشاف الآثار الكاملة من الجزء الأول، أنه لا يلعب مع السفر عبر الزمن كما كان يمكن أن تفعل، وأنا من شأنه أن يعطي أي شيء لرؤية برج العقرب مالفوي يصبح البطل الرئيسي للمسرحية لفترة أطول. الغموض الذي يحيط الطفل الملعون نفسها - ابنة فولدمورت مع بيلاتريكس يسترانج هو غريب جدا وأنه فقط لم شبكة جيدا مع بقية المسرحية على الإطلاق - أنه كان في الواقع، تقريبا لا طائل منه تماما. على الرغم من أن يمكن للمرء أن يجادل بأن مرة أخرى، أن بلوتليني يتناسب مع جوهر موضوعي الرئيسي للمسرحية: العلاقة بين (في) الشهيرة) الآباء والأطفال وتوقعات هذا الأخير يعاني. على عكس الجزء الأول، حيث عملت كل شيء ككل، والجزء الثاني لعبة من لحظات وتلك اللحظات كاد يصل لأضعف كله: - Seeing سناب يجري مرة أخرى شجاعة ذلك؛ غير - هناك مشهد بين هاري ودمبلدور صورة التي هاري المر ويضر، ويتيح وشاملة "لماذا تركتم لي في محرك PRIVET لفترة طويلة"، وأنه كان يتصرف أكثر من أي شيء آخر في هذا المشهد الذي قتل حقا ذلك. ليس لدي كلمات لجيمي باركر هاري بوتر: غادر لي الكلام. هذا المشهد على وجه الخصوص، ومفجع، وقال انه كان ينتحب بصوت عال وأشك في أن أحدا في المسرح زيارتها جفاف العين في هذه المرحلة. - أن تعلم أن هذا الإصدار البديل رهيب من الحكاية يحدث لأن الأطفال حفظ سيدريك بواسطة اذلاله خلال تريويزارد Tournment، وبسبب انه تحول الى رجل المرير الذي أصبح الآكل الموت واحد له، العمل الرهيب واحد يقتل نيفيل ونجبوتوم الذين ثم لم يقتل و Nagini. قشعريرة. الديمنتورات - THE تحلق على خشبة المسرح ومن ثم نحو كان الجمهور مرعبة. ، وبعد انها نوع ذلك كله، البص وبرج العقرب ثم الى السماح لتحصل على سيدريك قتل. وينعكس هذا بشكل جميل في الماضي، المشهد المؤلم لعبة حيث لديهم أنهم جميعا للسماح الحصول على الآباء هاري قتل - ويشهد عليه. * ينتحب غروس *. ولا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على قوة هذه اللحظة كما لعبت أمام أعيننا. لا أستطيع صورة السيناريو احتلالها في كل مجدها. - Everything حوالي الأصدقاء، وليس الخلوة. حتى التي لا تترك لي؟ مع الشعور الذي تعرضت له شيء عظيم حقا، وبعد جدا، معيبة جدا. انها كما فعلت بعض الوقت في السفر نفسي، لأن ذلك كان دائما شعوري حول هذه السلسلة. تنطبق انتقاداتي حول هذه المسرحية لبقية السلسلة كذلك: أحرف غير كافية من اللون، وغياب غريب للمنزل الجان، والعلاج غبية من الشخصيات النسائية (كان جيني تقريبا غير كيان هنا عندما كانت هكذا بارد في الكتب!)، وعدم وجود أحرف المثليين خارج، بعض التآمر الرهيب وخارقا. و بعد . العواطف الأساسية والشخصيات التي يحبها كثيرا كلها هناك، مع إضافة لشخصية جديدة واحدة إلى الكنسي الذي أصبح المفضل لحظة من الألغام: برج العقرب مالفوي. برج العقرب - وعلاقته مع البص - هي واحدة من أهم أجزاء من المسرحية، وكان مثل هذا الفرح لرؤية هذه الصبيين تتفاعل الطريقة التي فعلت، وارتداء قلوبهم في سواعدهم، والمعانقة بها ومجرد كونها عاطفية جوهر القصة. (أنا شحنها من الصعب، نعم، وكان قليلا بخيبة أمل أن المسرحية لم يذهب هناك). أنتوني بويل يلعب برج العقرب لأن هذا العبقري غريب الأطوار رائعتين الصبي، والعاطفية التي أردت فقط أن عناق. في نهاية المطاف، وأنا أحب هذا. أنا المعشوق هذا. أنا معجب برج العقرب الآن إلى الأبد. أنا ندرك تماما أن أنا واحد من المحظوظين. هاري بوتر والطفل ملعون هو اللعب. هاري بوتر وملعون الطفل لا ينبغي أن يكون اللعب. هذا هو عبارة عن سلسلة هذا هو الحبيب في جميع أنحاء العالم، وليس من الإنصاف أن هذا هو اللعب. في نهاية الغرب في لندن حيث لديك لدفع الكثير لرؤية كل أجزاء. ليس من العدل، وإذا كان هذا هو الحق fannish؟ ليكن. يشرفني ذلك، يحالفهم الحظ، أن يكون هناك وهذه المرة ولتكون قادرة على تحمل ذلك. معظم المشجعين ليسوا كذلك. وأنا لا يسعه إلا أن يشعر بأن هناك ظلم رهيب حول هذا الموضوع. خذ ثيا في: أعتقد أن الشيء المهم أن تتخذ بعيدا عن جزء آنا ومن جهتي المقبلة في الوقت الراهن هو حقيقة أننا جدا، محظوظة جدا. في الواقع، ونحن محظوظون لاننا تمكنا من الحصول على تذاكر لمسرحية المستحيل، لأننا كنا قادرين على الوصول إلى لندن في المقام الأول بسبب المراوغات التوقيت والادخار، وبطريقة ما، بطريقة أو بأخرى النجوم الانحياز وتمكنا لرؤية هذا الفصل الأحدث من حياة هاري بوتر تتكشف على خشبة المسرح. كما تقول آنا، هاري بوتر والطفل ملعون هو اللعب. في حين ينبغي أن ينظر إليها على خشبة المسرح ليكون موضع تقدير وليس كل المسرحيات الحبيب (انظر هاميلتون لمثال الحالي أكثر... دراسة واسمها الرغبة شارع السيارات رحلة إلى ليلة يوم طويل أو اثنا عشر رجلا غاضبا لمزيد من محك الكلاسيكية)، والمسرحيات هي ذلك قوية لأنها تعتمد على الحوار وليس فقط والتوجيه المرحلة، ولكنها تنطوي على الموسيقى، والآثار، ومجموعات، والأكثر حيوية، وتفسير فاعل والتسليم. لهذا السبب، أنا متعاطف مع العديد من الاستعراضات رافض للأطفال ملعون من أولئك الذين يقرأون فقط اللعب لهاري بوتر لم تكن كبيرة في الحوار، وعندما لا يكون واحدا التجربة الجارية المسرح في الاعتبار مع جميع من سحر وعجب والتمثيل قوية، فإنه من الصعب حقا أن نرى ميزة في بعض النقاط مؤامرة خلال الأجزاء الأخيرة من القصة، أو لتقدير فارق بسيط وألم شخصياتها. (تخيل، على سبيل المثال، وقراءة سيناريو الأشياء الغريب وماذا سيكون انطباعك عن أحد عشر يكون؟ الألغام بالتأكيد سوف تفتقر إلى جوانب ضخمة من شخصيتها، لأن الممثل الذي يلعب دور هو لعنة معبرة دون الحاجة حتى أن أقول أي شيء. ) وخلاصة القول: إن الطفل كما لعن النصي الذي تلعبه وفي رولينج المشجعين يسيء إساءة بالغة. وأنا أفهم غضب وردود الفعل WTF. أشعر نفس الغضب مع تفاهة فوضوي من الفصل الثاني من المسرحية الثانية، مع نبوءة أخرى (من أين ؟!)، ودلفي ديجوري / يسترانج / الغرض كامل لغز في قصة (انها في الواقع ليس من الضروري-الأولاد يمكن أن يكون ما زالت تقدم نفسها عبث في وقت من دونها، وإنهاء تنهار على نفسها لأن كل دلفي / والنذير قد اضطرت إلى القيام به هو KILL LILY بوتر أي وقت خلال ال 24 ساعة كانت في الماضي، ويتم فرز جميع مشاكل) . أحصل على هذه الشكاوى وأشعر بها بشدة، أيضا. الطفل ملعون هو أكثر من ذلك بكثير من جمع النصي فضفاض من الكلمات والحد الأدنى من الاتجاه المرحلة. إنها أكثر من ذلك بكثير من قصة دلفي! انها هاري والبص، دراكو وبرج العقرب، البص وقصة برج العقرب ل. انها قصة عن الآباء وأبنائهم، عن إرث المدمر وقوية، أن اسم يمكن أن تحمل. ولكن عن توقعات الوالدين والحماية. وكيف افسدت تلك التوقعات و "الحماية" أوامر يمكن أن يكون. هاري، وتصوير جيمي باركر هاري، هو سخيف جدا قوية في هذه المسرحية. هاري يحاول أن يكون أبا، ورئيس إنفاذ القانون السحرية، ومحاولة توفير وحماية أبنائه من أهوال انه اضطر الى العيش من خلال. وهو أيضا لا أب عظيم، لأنه، على حد تعبيره، وقال انه "فعل هذا بدون أسلاك" - Harry لم يكن لها قط الأب، وغيرها من سيريوس أو دمبلدور، ونحن نعرف كيف أن ذهب. هاري يحب عائلته كثيرا، والبص هو مشكلة بالنسبة له لأن حرفين هكذا هي مختلفة جدا. الغضب والإحباط ألباس يشعر نحو كتابه المشهور، تفعل أي شيء-خطأ-المنقذ الأب هو واضح جدا وقوي على خشبة المسرح. الإحباط هاري والرغبة لمساعدة ابنه بأي شكل من الأشكال (حتى إذا كان ذلك يعني انه يجعل decisions - سيئة قرارات سيئة حقا) وعلى قدم المساواة تتحرك. هذه العلاقة، عمقت العلاقات مماثلة والعروض الخام عاطفيا من دراكو وبرج العقرب، هيرميون وروز، تدفع حرف قلب اللعب في كل أجزائه. بطبيعة الحال، فإنه في الحقيقة العلاقة بين الأصدقاء العقرب والبص وهذا هو جزء أصدق، أجمل ومتعة اللعب وبشكل جميل يلعب تحية إلى القيم الأساسية من كتب هاري بوتر. هاري أبدا قاتل وحده، ولا يمكن أن الفوز وحده. وقال انه كان دائما أصدقائه، وهذا هو موضوع المسلحة في جميع أنحاء الطفل ملعون ويقودني إلى الدموع، والناس. هناك الكثير من الأشياء الرائعة الأخرى حول الشخصيات والتمثيل والتصوير في هذه المسرحية، وأنا لا يمكن أن يكون متماسكا حيال ذلك ولذا فإنني سوف قائمة أجبرتها على الفرار في الأزياء السريع: هذا هو الوقت خراط قصة! AAAA! عندما رأيت أنا وأنا أول هذه البداية تتكشف على خشبة المسرح، وكان رد فعلنا على اللجوء إلى كل فم الآخرين وبصمت / تصرخ "الخراء المقدسة انها قصة وقت تيرنر وهم في طريقهم لخبط كل شيء وهاري سيموت" اليوم فولدمورت وهوجورتس تحت حكم مديرة المدرسة أمبريدج مخيف ومدهش، والطريقة المثلى لوضع حد الجزء الاول المثالي للمسرحية. كنت حرفيا على حافة مقعد بلدي، وأنا لا أقول أن الأول لم أشعر سعيدا للغاية والسحر ومبهج من مسرحية أو فيلم في يبقون كذلك. سناب هو العودة. إنه لأمر محزن جدا وجميلة. هيرميون هو بدس في كل جدول زمني بديل، ورون الإغاثة كوميدي فرحان. أنا أحب أن اثنين منهم دائما، بطريقة أو بأخرى، والعثور على بعضها البعض. المؤثرات الخاصة وقت تيرنر هي متابعة مباشرة MAGIC. ليس لدي أي فكرة كيف فعلوا كل من المؤثرات الخاصة فعلوا (الأحمال من فخ الأبواب، ميزانية السماء العالية، و / أو السحر الفعلي) لكنه كان الكمال. وbromance بين العقرب والبص. التوتر الجنسي، والسعادة، جوهر لا يتزعزع الصداقة بين البلدين. برج العقرب يصبح بطل المسرحية في ختام جزء 1 وتبدأ من الجزء 2. برج العقرب بشكل عام كونها مجرد وأكثر من رائع، شخصية محبوبة. وزارة مشاهد تحريك تخاطر السحرية. أي أجزاء في هوجورتس. مجموعات جيدة جدا. ألباس الذهاب إلى سليذرين. YESSSSSS. الرعب من عودة فولدمورت وندبة هاري الاساءة. أيضا الكوابيس هاري هي فظيعة وحزينة جدا. وعاطفية القناة الهضمية لكمة من هاري مواجهة دمبلدور عن كل تلك السنوات التي قضاها في برايفت درايف، مكروه، غير عارف من ماضيه أو عائلته. تنهد. في جزء واحد بكيت أثناء اللعب: هاري الاستماع إلى بلده يموت الأسرة وكونه عاجزا عن وقفها. تصوير جيمي باركر مذهل مرة أخرى. لم أستطع التوقف عن البكاء. الطفل ملعون ليست لعبة الكمال بأي حال من الخيال. وهرع النصف الثاني من الفصل الثاني ومغلوط في المنعطفات ... ولكن جوهر العاطفي للمسرحية هو ذلك الملعون نقية، لا أستطيع أن أشعر بأي شيء ولكن أعمق الحب والفرح للحصول على فصل آخر في حياة هاري ملحوظة، لكونها قادرا على رؤية الأمور تتكشف على خشبة المسرح حتى في المدى من اللعب في وقت مبكر، والحصول على لمشاهدته مع بلدي أفضل صديق. أنا أحب هذه المسرحية. وآمل مخلصا أن يصبح ثلاثة كتب أو أفلام، لأن كل محبي هاري بوتر في العالم تستحق أن نرى ما آنا ورأيت، أو لقراءة مجموعة من العواطف التي وقعت على خشبة المسرح في ذلك أكثر بكثير من مجرد حوار أو الاتجاه المرحلة. إذا كنت محظوظا بما يكفي لتكون في موقف لمشاهدة المسرحية، وأحثكم على القيام بذلك من أعماق سليذرين القلب. الأمر يستحق ذلك. سجلنا اثنين من أشرطة الفيديو - واحدة بعد الجزء الأول واحدا تلو الجزء الثاني، حتى تستطيع أن ترى ردود الفعل لدينا فورية لكلا أجزاء، جناح خالية. يمكنك مشاهدتها هنا: الجزء الأول والجزء الثاني 24 أغسطس 2016 آنا شارك هذا:


No comments:

Post a Comment