Sunday, February 12, 2017

هارلي كوين quotes_9

باتمان: Arkham اللجوء باتمان: Arkham اللجوء هي لعبة فيديو 2009 العمل مغامرة تطويره من قبل استوديوهات روكستيدي، وصدر عن وارنر بروس للترفيه التفاعلي. هو مكتوب Arkham اللجوء المخضرم باتمان الكاتب بول ديني. وبناء على هذا الامتياز في تشغيل طويلة الكتاب ميثوس فكاهي. في موضوع الرئيسي للعبة، وباتمان اللدود العدو جوكر يحرض مؤامرة متقنة للسيطرة على Arkham اللجوء وفخ باتمان داخل مع العديد من خصومه في السجن. مع جوكر يهدد بتفجير قنابل مخبأة في جميع أنحاء خيالية مدينة جوثام. اضطر باتمان لمكافحة طريقه من خلال السجناء اللجوء ووضع حد لخطط جوكر. وعبرت الشخصيات الرائدة في اللعبة في الغالب من قبل الجهات الفاعلة من العاصمة الرسوم المتحركة الكون. مع كيفن كونروي ومارك هاميل تكرر أدوارها كما باتمان والجوكر. على التوالي. محتويات وسوف أضعاف أنت مثل ورقة! سأسحقك! أكسر لك هذه المرة، باتمان! "أنا بخير. أنا أكل الأشرار مثل هذه لتناول الافطار." أنا باتمان. "أوه، هذا فلدي هويت!" "هذا الرجل العجوز يبدو كما لو كان ستعمل بول نفسه. شخص ما أحضر لي دلو". "يا إلهي! هل جوكر مجنون بما يكفي لمحاولة ذلك. ما أقوله؟ كنت قد حصلت على منعه!" "هل تسمعني، باتمان؟ أنا أعلم أنك يمكن. أنا هو، ريدلر، وبغموض، والأهم من ذلك، وقد سمح لديك عقلية فائقة. بلدي عبقرية لي أن تقتحم الاتصالات primative الخاص بك. ها ها ها. هدفي هو بسيط : إكمال سلسلة من التحديات فرض ضرائب متعجبا وبصحة جيدة، سترى ". "ماذا؟ لقد انتهيت تقريبا؟ هل الغش؟ أبحث عنها على شبكة الانترنت؟ قل لي." "أنا ريدلر. أعظم المباحث في العالم." "كنت قد بدأت لإقناع لي، باتمان، وأنا سوف تتيح لك مساعدتي في العثور بلدي الجوارب اذا واصلتم هذا الأمر." "لقد تناولها ما يكفي من السم لدفع 10 رجل مجنون! ما أنت !؟" "أنت متزوج زوجتك لأنك كنت خائفا من الموت وحده. هل كان لديك أطفال لأنك كنت خائفا لن تترك وراءها أي شيء مهم. عليك أن تذهب إلى الأطباء لأنك خائفة من الموت. تحتاج أذهب؟" "ما أنت وباتمان؟ الدجاج؟" "هل عقلك تلعب الحيل عليك. أو أنا؟" "هل تتمتع جرعة إضافية، والقليل بات؟" "لماذا محاربته، باتمان؟ أنت مجنون مثل بقية منا، تحتاج لنا بقدر ما نحن بحاجة لكم." "لدينا رئيس قسم الأبحاث، الدكتور كرين، لم تحرز أي تقدم حقيقي، ولكن يبدو أنه يتمتع عمله حتى، ماذا بحق الجحيم." وقال "عندما سمعت لأول مرة جوكر هدفها السيطرة على هذه bughouse، مثل الكثيرين منا، واعتقد انه مجنون، وعندما أوجز رؤيته لمستشفى مكرسة لضمان تبقى السجناء loopy لأطول فترة ممكنة، وأعتقد أنه كان أحمق ولكن عندما عقد لي أسفل وقطع أسلاك شائكة ابتسامة جديدة على وجهي، وأنا قررت لديه نقطة، يقع في جزيرة صغيرة في خليج جوثام، نتوقف عند أي شيء ليتأكد لا screwballs يطير حظيرة ". "لدينا جناح المريض الجديد" المأهولة "حسب ايلون جونز، وأنا واثق أن انه شفي كل مريض تقريبا أرسلت له، ويضم سريرا فارغة في كل عنابر له." "أرى أي شيء يبدو حتى قليلا مثل الخفافيش وهذا فاة حارس. هل تسمعني؟" مهرج. كما نرى كيف أشعر السخي، سأعطيك هذا واحد مجانا! ضرب قبالة لي، أتحداك، وضع حد لهذا! وقف لي مرة واحدة وإلى الأبد! [باتمان يستعد لرمي BATARANG لكن لا، جوكر يضحك] يا أيها تحصل عليه يمكن التنبؤ به جدا، والخفافيش. سنذهب! لقد حصلت على طرف لترتيب. مهرج. وي! ليلة عظيمة للحزب. الرجل الوطواط . لا أين أنت ذاهب. مهرج. ليلة من الشباب، والخفافيش. لا يزال لدي خدعة أو اثنين حتى كمي. أعني، لا تظن انه مضحك قليلا كيف حريق في Blackgate تسبب المئات من طاقم جهدي لنقلها هنا؟ فرانك بولس. فكرت قلت لك بالبقاء الهدوء! مهرج. يا فرانكي، هل حقا ينبغي أن تعلم أن تبقي فمك الدهون لك مغلقة. انها سوف تحصل في ورطة. مهرج. استطيع اخذها. أنا يمكن أن تأخذ أي شيء كنت رمي ​​في وجهي، والخفافيش. لا يمكنك الفوز لي هذه المرة، أنا فعلا للفوز! على استعداد للجولة القادمة؟ الرجل الوطواط . دائما. مهرج. ماذا. الرجل الوطواط . أنا لن تسمح لك الفوز. أبدا! مهرج. الآن ننظر إلى ما قمت به! سكارفيس. أنا؟ وكانت خطتك، ياه مهرج أحمق! مهرج. هذا هو! أنا أرسل لكم مرة أخرى إلى متكلم من بطنه حيث كنت تنتمي! مهرج. وجود صعوبة تذكر هناك؟ الرجل الوطواط . مهرج. مهرج. كنت تتوقع ربما اثنين من الوجه؟ الرجل الوطواط . حاول هارلي كوين لإبطاء لي باستمرار. انخفض مصعد لي. أوراكل. [مستمتع] هل يعمل؟ الرجل الوطواط . [الضحك الخافت] بالطبع لا. القاتل تمساح. لقد حصلت على رائحة الخاص بك، باتمان! أنا ذاهب لاصطياد أنت إلى أسفل. [وبالكهرباء بعد] وهناك طوق لعبة لا يمنعني من قتلك، وباتمان. انا ذاهب الى مزق لك بغض النظر، وأكل العظام. مهرج. هذا يذكرني، وأنا حقا بحاجة للحصول على بعض الأحذية الجديدة. عنة. وسوف كسر لك، باتمان، ثم بروجا! الرجل الوطواط . لا، لعنة، وهذه المرة كسر لك! المفوض جوردون. كنت استغرق وقتا أطول مما كنت أتوقع. الرجل الوطواط . من مهرج من السيطرة، وانه يحاول إثبات شيء ما. أنا لست متأكدا من أنني يمكن منعه هذه المرة. المفوض جوردون. عليك أن تفعل ذلك. الاستماع، باتمان، نحن لسنا وحدها. لقد حصل شخص ما الى هناك. مهرج. ما الثرثار! إفساد المفاجأة! الرجل الوطواط . كن هادئاً. مهرج. أتلقى بالنسبة لك؟ أنا؟ جيد. الشباب غوردون. هيا، طفل، وبهذه الطريقة. شغل مقعد في مكتبي. شرطي # 1. هل هو بخير؟ شرطي # 2. وقال انه سوف يكون على ما يرام. طفل من هذا القبيل، مع كل هذه الأموال؟ وقال انه سوف يكون على ما يرام. الشباب غوردون. اصمت الآن! انه من العمر ثماني سنوات وكل وحده! والمال لا يصلح ذلك. شرطي # 2. كل ما تقوله، غوردون. بتلر له هو في طريقه لالتقاط ما يصل اليه. تسمع ذلك؟ انه حصل على الخدم. الشباب غوردون. أنا آسف لذلك. أنا فقط بحاجة إلى أطرح عليك بعض الأسئلة. هل احضر لك اي شيء؟ هل انت بخير؟ الشباب غوردون. وأنا أعلم أنك لا تشعر مثل الرد لي، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة للقبض على من فعل هذا. الشباب بروس واين. [بكاء] لماذا لم يفعل ذلك، موظف؟ لماذا؟ الشباب غوردون. انا لا اعرف. انها هذه المدينة، هناك شيء خطأ في ذلك. والاستماع، وابنه، اتصل بي جيم. اللبلاب السام. سوف تدفع، وباتمان. عن الاساءة لأطفالي. مهرج. يا إلهي. فهل من أي وقت مضى وقف يدور حول تلك النباتات من راتبها؟ اللبلاب السام. عندما أنتهي مع باتمان، وأنا سوف يأتي بعد، جوكر! مهرج. هل كنت حقا. حسنا، هذا الامتنان، أليس كذلك؟ نساء! كنت give'em الهدايا، المواد الكيميائية التجريبية وازياء جميلة وأنها لا تزال تشغيل لك. مهرج. ماذا عن يد السيد النقدية؟ من المؤكد أنه يمكن استخدام واحد. ها ها ها ها. هارون النقدية. عليك أن تكون يضحك من طرفك عندما أخرج من هنا! مهرج. يمرحوا والمنازل. أنا فقط messin "مع يا. هارون النقدية. لا يمكن أن تنتظر للعودة صالح. بينيلوب الشباب. مقابلة المريض رقم 39، 29 يوليو. اسم المريض هو إدوارد النجمة. السيد النجمة، تخبرنا عن طفولتك. بغموض. بائسة. التالى؟ بينيلوب الشباب. ولكن أنا متأكد من ذلك عندما بدأ سحر الخاص في الألغاز. بغموض. ممتاز. يكره لي والدي. ودعا لي دائما معتوه. بينيلوب الشباب. فهمت. بغموض. كنت مصمما على إثبات خطأه. لذلك أنا دخلت المسابقة في المدرسة. جائزة 20 $ للطفل الذي يمكن أن يحل مشكلة منطق يكاد يكون من المستحيل. وفزت، بطبيعة الحال. بينيلوب الشباب. ولم ترضي والدك؟ بغموض. بالكاد. وقال انه مقتنع بأنني قد خدع. احتفظ الصراخ، "يجب أن يكون للغش! نعترف بذلك، أنت معتوه، كنت للغش!" أقسمت له أنني لم أكن، وضربني على الكذب. بينيلوب الشباب. حسنا، أنا آسف لسماع ذلك. بغموض. لا يكون. انه كان على حق. بينيلوب الشباب. مقابلة المريض رقم 21، واسم المريض هو ريدلر، المعروف أيضا باسم بغموض. حتى إدوارد، واردن شارب يقول لي كنت قد ترك الألغاز تهدد كتبت على الجدران اللجوء. مرة أخرى. بغموض. وعلى المرء ان يكون المذعور بشدة لقراءة التهديدات إلى الألغاز مؤذية الدكتور يونغ. اسمحوا لي أن اختبار لك واحدة؟ بينيلوب الشباب. ممتاز. بغموض. ما هو الشيء الذي يمشي على أربع أرجل، ثم مباراتي الذهاب والإياب، وأخيرا ثلاثة أرجل. بينيلوب الشباب. انسان. كطفل رضيع كان يزحف على أربع أرجل، كشخص بالغ أنه يمشي على اثنين، والسنوات اللاحقة أنه يستخدم قصب. بغموض. [يضحك] محاولة جيدة. ولكن الجواب على كل ثلاثة هي ولادة الطفل. صحيح أنه يزحف على أربع، ولكن قطع عليه في الساقين ويمكن أن تذبذب فقط على اثنين من أطرافه. إعطائها عكاز، فإنه يمكن التنزه عرجاء في أرجاء على ثلاثة. هل ترى؟ بينيلوب الشباب. هذا فظيع. كيف يمكنك حتى نكتة عن ذلك؟ بغموض. الطبيب بسهولة. انها ليست طفلي. بغموض. يبدو أنك بالأسى، طبيب. أي شيء يمكن أن تستخدم لمساعدتي مع؟ بينيلوب الشباب. لا شكرا، إدوارد. أنا هنا لمساعدتك. كلنا كذلك. بغموض. اغفر لي الغطرسة، طبيب، ولكن إذا كنت تعتقد أنا بحاجة لمساعدتكم، حسنا، كنت في المكان الصحيح. مهرج. انه ضرب من الجنون، كما تعلمون. هارلي كوين . الذين وباتمان؟ مهرج. لا، سانتا كلوز. بالطبع باتمان! دائما باتمان! الرجل الوطواط . قل لي شيئا، كنت لم اسمحوا لي التقاط لك هذا بسهولة. ما كنت تخطط حقا؟ مهرج. أوه، لا شيء من ذلك بكثير. المئات يموتون من الألم والخوف، كل حياتهم لا معنى لها إنهائها مرعب. كل الشكر لك وكتاب من المباريات. كان هذا هو الجواب الذي يريد؟ أوراكل. [قراءة تبادل بين الدكتور يونغ وجوكر] انها التسول لوقف التجربة، قائلا أنه أمر خطير جدا. مهرج ليست الاستماع. تهديدات عشوائية لعائلتها، وزوجين من النكات السيئة. صورة لطفل ميت والتهديد. الرجل الوطواط . تستمر. أوراكل. ويقول "أنا قادم بالنسبة لك، وأنا أريد ما دفعت ل." ثم نكتة عن الكراسي المتحركة. جميل. ورسم من نوع من الحمير. الرجل الوطواط . ليس لغزا لماذا وانها خائفة جدا. أنا في طريقي إلى السطح. سوف تجد لها. فزاعة. مرحبا، ستيفن، كيف حالك اليوم؟ الدكتور ستيفن كيلرمان. وأظل أقول لكم، وهذا هو جلسة MY. فزاعة. وكانت جلسة العمل الخاصة بك، يا دكتور. لكن ليس بعد الآن. حارس . وثيقة، هل أنت بخير؟ فزاعة. [قبل كيلرمان يمكن أن تستجيب] أوه أنه بخير. مجرد التشكيك قبضته على أرض الواقع. يجب عليك أن تفعل نفس في أي وقت الآن. ويكيبيديا لديها عن المادة:


No comments:

Post a Comment