Thursday, February 16, 2017

حذاء طفل صغير الحجم 4 5 بوصة 18

\ الحديث عن حجم الحذاء. تم التحديث في 13 مايو 2013 ل. ل. يطلب من أوستن، MN في 9 مايو 2013 كانت أمي لي قياس بلدي ثماني سنوات من العمر القدم بحيث يمكنها يشتري لها بعض الأحذية. لذلك، حسنا، 8.5 بوصة، لا مشكلة. ثم دعا أمي ذهابا وقالت أي وسيلة كانت قدميها أن كبير، لأن قدميها هي فقط 9 بوصة. لذلك أنا قياس قدمي الخاصة. تسع بوصات. ودعا ابنتي مرة أخرى إلى قياس قدم لها. OOOooh-كاي. 8.5 بوصة. لذلك، وقالت انها تحولت للتو 8. وقالت إنها ترتدي حجم 4، وأنا ارتداء حجم 8. هناك بجدية أقل من بوصة فصل تلك الأحجام؟ ثم نضع أقدامنا حتى بعضها البعض، وعلى الرغم من قدميها هي أكثر ضيقا من ذلك بكثير. المؤكد، يبدو أقدامنا هي الى حد كبير نفس الطول. لذلك أنا أتساءل إذا أنا تربية عملاقة، أو ما يحدث هنا. ؛) ما حجم أحذية لا فتياتكم ارتداء وكيفية القديمة هي؟ شكر!! (عذرا، سؤال سخيف، وأنا أعلم. الفضول فقط. أوه، قدم والقديمة بلدي فقط لمدة 3 سنوات في و6 بوصات. وأنا أعلم، يا له من يوم، أليس كذلك؟ ها ها. أنا بحاجة لغسل حاكم بلدي). الرد على السؤال ماذا يمكنني أن أفعل بعد ذلك؟ تقرير هذا هذا مع أصدقائك اذا ماذا حصل؟ انها 4'2 ومثل ؛، أو 50 & مثل ؛. أنا لا أعرف، غير أن طويل القامة؟ لا يبدو أن يكون. بلدي العمر 3 سنوات هو 3'3 ومثل. أو 39 ومثل ؛، ويرتدي 10. نجاح باهر، ما محادثة مثيرة للاهتمام! شكرا لجميع ردود الفعل، السيدات. قمت بقياس مرة أخرى. نعم، قدمي هو بالضبط تسع بوصات، وعلى الرغم من أن اعتدت على ارتداء 7، بعد أطفالي اثنين وأنا الآن بحاجة إلى 8 لعرض، في الغالب. ؛) وانا ذاهب لاصطحابها للتسوق الأحذية ومعرفة ما اذا كان يمكن ارتداء السيدات 6! أجوبة مميزة J. W. إجابات من سانت لويس في 10 مايو 2013 وقالت انها سوف الارجح في نهاية المطاف عن نفس حجم ما تحتاج. ابنتي القديمة، وأيضا لا أستطيع أن أتذكر حقا لكنها قد بلغ سن الرشد الآن وهو حجم تسع لمقاسي ثمانية. لديها أيضا أيدي أكبر من لي ولكن نحن نفس الارتفاع. جينا يا صغيرتي، هو حجم سبعة في المرأة، وذلك على حجم أصغر مني، وقالت انها خمسة أقدام وستكون محظوظا إذا كانت تضرب 5'4. اعتقد انني لا أرى حجم الحذاء بأنها مصفوفة لأي شيء آخر. زوجي 6'2 وحجم 11. بلدي السابقين هو 5'8، نفس لي، وانه هو 11. ابني الأكبر سنا هو ستة أقدام حتى وحجم 11. الأصغر الابن 14 وحجم تسعة، وقال انه هو 5 "8 ولكن من المحتمل أن ينتهي 6 +. _____________________________ فقط لمعلوماتك انه طرح بمرتين عن أحجام الأحذية الرجالية، ولكن النساء لا. أحجام الأطفال، سواء من الذكور والإناث على نفس النطاق كما النساء البالغات ولكن لسبب أحذية رجالية مختلفة. ولذلك فإن المرأة ثمانية هو الرجال الستة. 3 الامهات وجدت هذا مفيدة


No comments:

Post a Comment