Sunday, February 26, 2017

نمط الأطفال ملبده النعال الحياكة 19

FaveCrafts. com هذه المجموعة هي لأولئك منكم الذين تم الحكة لجعل بعض النعال! في مجموعتنا من 14 دافئ الكروشيه وحك النعال أنماط. فإنك لا بد أن تجد نمطا لالنعال متماسكة بسيطة. طفل النعال سهلة. وكل شيء آخر. سواء كان ذلك في نمط الكروشيه شبشب أو أنماط شبشب متماسكة التي يمكن أن تجعل لجميع أفراد الأسرة، توصلنا مع مجموعة رائعتين للاختيار من بينها عبر مستويات المهارة. حك والكروشيه النعال التي تجعل من السهل ومريحة للارتداء. التفكير في الامر، الذي يحب ديك أقدام باردة؟ النعال هي طريقة أكيدة لإرضاء أصدقائك وعائلتك مع الهدايا المصنوعة يدويا بسيطة. لا يهم إذا كنت تنسخ سخيفة نمط الكروشيه شبشب أو محاولة لجعل النعال متماسكة بسيطة للجميع في عائلتك، مرة واحدة هذه تذهب على قدم شخص ما كنت ملزمة أن نرى بعض الابتسامات. لذلك، لا تدع الخاص بك أحبائهم أقدام تكون الباردة مرة أخرى إلى الأبد! تأكد الخاص بك أنماط الحياكة حرة يستمر إلى الأبد! تحميل لدينا دليل غسل الغزل وتعلم كيفية رعاية لجميع المواد المصنوعة يدويا الخاص بك. 17 دافئ أنماط الكروشيه وحك النعال جدول المحتويات بمجرد البدء في العمل على هذه الأنماط شبشب متماسكة، قد لا تريد أن تتوقف. لحسن الحظ، هناك طن من أنماط كبيرة المدرجة في موقعنا الاليكترونى للتحميل المجاني، 24 السريع وأنماط الحياكة سهلة. اكتشاف كيفية إنشاء البطانيات طفل رائعتين، والأوشحة وأكثر مع هذا دليل PDF مفيد. أنماط الكروشيه النعال وتتراوح هذه النعال الكروشيه من جميلة لمضحك. يمكنك جعل النعال زهرة حساسة والنعال ملبده مريحة. أو إذا كنت تبحث عن شيء ما على الجانب سخيفة محاولة لدينا نمط الكروشيه شبشب لهذه النعال الوحش العين متعة. أيهما تلك التي قررت، ومقارعة شيء واحد: سوف قدميك تكون مريحة ودافئة! أنماط النعال محبوك هذه الأنماط شبشب متماسكة مثالية إذا كنت تبحث عن متماسكة النعال بسيطة لجعل لكل فرد في الأسرة. وهناك العديد من أنماط النعال متماسكة سهلة. إذا كنت تبحث لجعل أزواج لجميع أفراد الأسرة بسرعة. لا تقلق، اخترنا أيضا إلى بعض منها رائعتين لتلك التي كنت تبحث لتكريس قليلا moretime لإضافة تفاصيل لطيف لتزيين قدميك. وبمجرد الانتهاء من ذلك جعل أي واحد من هذه الأنماط، وأنها سوف تكون عرضوا في كل أنحاء المنزل! القارئ المفضلة! محبوك النعال الجدة - جعل هذه النعال سوبر لطيف وصالة في جميع أنحاء المنزل. المبذولة لاحتواء مزدوج حك النعال - قابلة للتكيف بسهولة أنماط متماسكة شبشب تسمح لك لجعل مختلف الأحجام والأنماط! الدافئة التمهيد النعال - وهناك طريقة رائعة للحفاظ على القدمين والكاحلين دافئ. من السهل حك النعال - جعل طول الركبة النعال أيضا! حك ماري جين النعال - لإغلاق زر يكمل هذه النعال سهلة متماسكة. مشروع شبشب بسيط - مشروع كبير للمبتدئين! من السهل مكتنزة محبوك Footies - سهلة وسريعة لمتماسكة. يذكر النعال الأحمر - رائعتين سهلة طفل النعال! النعال المقصورة المريحة للرجال - هدية مثالية للرجل في حياتك. هذا هو متجرك وقفة واحدة لأنماط الحياكة الحرة! مجموعتنا، الحياكة نمط الوسطى: 614 أنماط الحياكة كول. ظهرت أفكار رائعة لكنيتيرس على أي مستوى المهارة. خطوة خارج منطقة الراحة الخاصة بك ومحاولة لنوع جديد من نمط الحياكة أو جعل القديمة المفضلة. مع هذه المجموعة، والاحتمالات لا حصر لها ماكرة. كنت أقرأ في نمط ل "سهل النعال متماسكة"، ووجدت أنها مربكة جدا. قرأت أن مرتين تحتاج إلى أن يكون 10 غرزة نقاط. قرأت أن قمت بتقليل حتى يكون لديك فقط 10 غرز اليسار في الصف 30 ثم في الصف 31 نمط يقول أن ينخفض ​​حتى يكون لديك 10 غرزة نقاط. أنا بالتأكيد لا يفهمون. كنت أتطلع إلى الحياكة تلك لفصل الشتاء القادم (نعم، أنا العاقد بطيئة.) وأنا أحب هذه لأنه لم يكن هناك أي تحول كعب. وبالتالي. Heeeeeeeeeelp الرجاء بدأت "محبوك النعال الجدة" ولكن أتساءل عما إذا كان هناك ربما خطأ في النمط - لا يوجد خفض على الإطلاق في منطقة اصبع القدم. فهل هذا صحيح - في النهاية كنت سحب نهاية من خلال نفس الكمية من غرز كما كنت بدأت؟ يبدو أن الكثير.


No comments:

Post a Comment